Sunday, October 13, 2013


خبر صحفي

التعامل التجاري مع حكومة الولايات المتحدة

28 آب 2013
عمان- استضافت السفارة الاميركية اليوم الموافق 28 آب افتتاح فعاليات "يوم الموردين في عمان". هذا وقد شرح مسؤولون من السفارة الاميركية خلال هذه الفعالية الخطوات الضرورية للتقدم بعطاءات وتعاقدات مع الحكومة الاميركية، عملية التسجيل من خلال  الموقع الالكتروني (www.sam.gov) وذلك للتمكن من القيام بأعمال تجارية مع الحكومة الاميركية، و الفرص المتاحة للتعاقد من خلال (FedBizopps.gov). في عام 2012، تعاقدت الحكومة الاميركية في الاردن بأكثر من  107 مليون دولار، ومن المتوقع أن تفوق هذه التعاقدات 140 مليون دولارهذا العام 2013.

في الكلمة الترحيبية التي القتها السيدة ستيفاني وليامز القائم بأعمال السفيرالامريكي، أشارت الى أن "عملية الشراء من حكومة الولايات المتحدة الاميركية هي عملية شفافة، تنافسية وعادلة" . ومع ذلك على الشركات المهتمة ان تكون على إطلاع تام وأن تتبع الخطوات  للتأكد من أن شركاتهم قد تم تسجيلها بطريقة صحيحة وذلك للتمكن من التقدم بعطاءات للتعامل التجاري مع الحكومة الاميركية.

تعمل الحكومة الاميركية مع الشركات الاردنية منذ عام 1952من خلال المساعدات التنموية التي فاقت قيمتها 7 بليون دولار واسفرت عن تحسينات كبيرة في الجانب الصحي، شبكات الطرق والمياه وبناء مئات المدارس، ومعظمها مع مقاولين محليين.

لمزيد من المعلومات حول متابعة فرص تجارية مع الحكومة الاميركية،الرجاء زيارة الصفحة الاقتصادية في موقع السفارة.

No comments:

Post a Comment